الاثنين، 4 يناير 2016

تعرف على الشاحن المكتبي الذكي Tronsmart Titan

السلام عليكم
اصدرت شركة Tronsmart  شاحن مكتبي لشحن 5 اجهزة في نفس الوقت بمواصفات راقية وشحن سريع للاجهزة وبسعر منافس وسيطرح على موقع التسوق الشهير amazon وبسعر 25 جنيه استرليني اي 37 دولار امريكي وباسم Tronsmart Titan .




اسم الشاحن Tronsmart Titan اما عن حجم الشاحن فهو 292g وبابعاد 160x81x28mm وهو افضل حجم لشاحن مكتبي بهده الجودة فقط الشاحن Tronsmart Titan صمم خصيصا للمكتب وليس لاخده معك مثل مخازن الطاقة الاخرى .
اما عن تصميم الشاحن فجاء على شكل مربع اسود ومنحني في جوانبه مع فلاش ضوئي للدلالة على ان الشاحن يعمل ومن الجانب الخلفي ستجد منفد التيار وايضا زر اطفاء وتشغيل الشاحن دون نزع كابل الشحن.
شكل عمومي جداب لهدا الشاحن المكتبي.

من الامام ستجد 5 منافد وبالتالي يمكن شحن 5 اجهزة في نفس الوقت وبنفس السرعة ومن داخل المنافد ستجد لونها اخضر والتي تدل على ان المنفد هو منفد سريع في الشحن واللون الازرق ايضا يدل على ذلك



وبالمقارنة مع الشواحن المكتبية الاخرى نجد ان شاحن Tronsmart Titan قادر على انتاج طاقة بقوة 90W وقادر على انتاج طاقة على كل منفد 18W وبالتالي الشحن السريع للاجهزة ولكل المنافد الخمسة  في وقت واحد وبالتالي ستكون فعالة مثل الشاحن السريع للجهاز الواحد.

ادا كنت تعاني من مشكلة في شحن كل اجهزتك في نفس الوقت فشاحن  Tronsmart Titan هو الافضل في ذلك لسرعته في الشحن ولمنافده الخمسة.
 مواصفات الشاحن المكتبي Tronsmart Titan
خمس منافد ذات الشحن السريع 2.0 و Volt IQ
 الحد الاقصى للطاقة 90 واط و 18 واط لكل منفد
ابعاد الشاحن 160x81x28mm
الوزن 292 جرام

فيديو عن الشاحن
المنتج متوفر على الموقع الرسمي للشركة وايضا في بعض مواقع التسوق .



شارك المقالة من فضلك
انضم لمتابعينا

شارك معنا في القائمة البريدية للتوصل بأحدث واجدد المواضيع الخاصة مباشرة إلى علبة الوارد الخاصة بك


تعليقات الفايس بوك

0 التعليقات: