الاثنين، 7 نوفمبر 2016

عروض رهيبة ليوم 11 نوفمبر من Gearbest مع هدايا للفوز


السلام عليكم
اليوم و كما عودنا موقع جيربست  gearbest الموثوق كل سنة بتخفيضات رائعة ومغرية بمناسبة عيد العزاب بالصين كل يوم 11 نوفمبر أو ما يعرف ب 11.11 وهو يوم شبيه بالبلاك فرايدي الأمريكي حيث تقوم المواقع الإلكترونية والمحلات التجارية بعمل عروض وخصومات كبيرة على سلعها كما تقدم هذه المواقع العديد من الهدايا والنقاط ومنتجات مجانية بهذه المناسبة. هذه العروض طبعا يمكننا الإستفادة منها قبل يوم 11 نوفمبر حيث ستبدأ يوم 7 نوفمبر مع الساعة 10 صباحا حتى يوم 9 نوفمبر مع الساعة 16.00 زوالا. 


 حيث يعرض جيربست لكثير من المنتجات بأثمنة رخيصة إضافة لمجموعة من الكوبونات لتخفيضية والنقاط والعديد من الهدايا والمنتجات التي يمكنك شراءها بأثمنة منخفضة أو حصولك عليها مجانا كما في هذه العروض أسفل التدوينة. هنا في هذا العرض الذي يضم العديد من المنتجات والأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية بأثمنة مناسبة 

هناك 3 عروض في هدا العرض 


 سيتم عرض كوبونات تخفيض على منتجات متعددة من 7 نوفمبر حتى 15 نوفمبر كل يوم في المساء مع الساعة 21:00 (بتوقيت الصين) بالنسبة لكوبونات التي تحصلت عليها لا يمكنك إستعمالها حتى يوم 9 نوفمبر إلى غاية 15 نوفمبر لأن يوم 7 و8 هي أيام مبيعات.
رابط الكوبونات


حيث يمكننا الحصول على كوبونات تخفيضية وتشمل هذه الكوبونات جميع الأقسام بالموقع كقسم الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية وقسم البيت والحدائق وكل الأقسام الأخرى وتصل التخفيضات لأكثر من 80%.  رابط الكوبونات التخفيضية هدايا ونقاط ومنتجات مجانية  شارك العرض واحصل على هدايا ونقاط ومنتجات مجانا من جيربست.

وايضا يوجد عرض خاص يمكنك الفوز بهدايا من خلال مشاركة المنتجات على مواقع التواصل الاجتماعية

شارك العرض واحصل على هدايا ونقاط

 ومنتجات مجانا من جيربست حيث يجب عليك أولا أن تكون مسجل بالموقع ثم مشاركة العرض عبر لشبكات الإجتماعية كفايسبوك وتويتر ومن بعد تقوم بالدخول كل يوم للموقع  من 7 حتى 15 نفومبر على الساعات  11:00, 13:00, 16:00, 18:00 ، 21:0 حسب التوقيت العالمي لتجربة حظك في الفوز بهدايا ونقاط وكونز ومنتجات مجانا.



الرابط التالي
http://www.gearbest.com/m-promotion-active-253.html


وفي هذا العرض ايضا يمكن الحصول على منتجات بالمجان وذلك
من خلال عرض get it free
فكل ما عليك هو التسجيل في الموقع، والدخول لصفحة Get It Free التي تمكنك من إختيار منتج معين نقوم بنسخ الرابط ومشاركته عبر شبكات التواصل الإجتماعي أو في موقعنا أو مدونتنا أو في المنتديات.وأي شخص قام بالشراء نربح نحن نفس المنتج ويقوم موقع Gearbest بإرساله لنا مجانا حتى باب المنزل. المنتجات أقل من 3 دولار يلزمك مشتري واحد فقط للحصول عليها مجانا المنتجات ما بين 3 و10  دولار يلزمك مشتريان  للحصول عليها مجانا المنتجات ما بين 10 و20 دولار يلزمك 3 مشترون للحصول عليها مجانا لذا فبمجهود بسيط جدا يمكنك التوصل بالعديد من المنتجات مجانا.
الرابط
http://www.gearbest.com/get-it-free/

وهناك تخفيضات اخرى مغرية على منتجات شركة شاومي ولاسيما على الكاميرات الرياضية
من خلال الرابط التالي
http://www.gearbest.com/top-brands/yi/91.html


رابط العرض
نلتقي مع تخفيضات اخرى ان شاء الله

شارك المقالة من فضلك
انضم لمتابعينا

شارك معنا في القائمة البريدية للتوصل بأحدث واجدد المواضيع الخاصة مباشرة إلى علبة الوارد الخاصة بك


تعليقات الفايس بوك

0 التعليقات: